Apply today

Your adventure starts here

Need advice? Click here

Academic Calender

 

"الإماراتية الكندية" تحتفل بـ«حق الليلة» مع أطفال مستشفى أم القيوين

Published on May 6 2018

   "الإماراتية الكندية" تحتفل بـ«حق الليلة» مع أطفال مستشفى أم القيوين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أحيت الكلية الإماراتية الكندية الجامعية احتفالية «حق الليلة»، التي أعادتنا بها إلى التراث وأهمية الحفاظ عليه، مع قسم الأطفال في مستشفى أم القيوين، لتوزيع الهدايا التذكارية عليهم في إطار الاحتفال بيوم النصف  من شعبان وهي من الإرث الإماراتي المتوارث بين الأجيال في مجتمع الإمارات ، مرسخة في ذاكرة الأطفال مناسبة شعبية لا تغيب عن أذهانهم.
وقام طلاب الكلية برئاسة الدكتور جلال حاتم رئيس الكلية ، بزيارة قسم الأطفال في مستشفى أم القيوين، لتوزيع الهدايا التذكارية، وكان في استقباله خالد الشحي مدير مستشفى أم القيوين، وجمعة العاصي نائب مدير المستشفى وعدد من الموظفين .
وقال الدكتور جلال حاتم ركزت الاحتفالية هذا العام على فكرة مشاركة الاطفال في مستشفي أم القيون لنشر الفرحة باعتبارهم جزءاً من هذه الاحتفالية التي تركز عليهم بشكل كبير لإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب الأطفال المرضى كونهم بحاجة إليها، ولدعمهم نفسياً في التغلب على المرض، مشيراً إلى أن الصحة ليست فقط علاج بل وقاية ومنظومة متكاملة من أجل بناء مجتمع سليم، وعندما نسعى إلى إدخال الفرحة في قلوب الأطفال، فهذا يعد جزءاً مهماً في علاجهم من الأمراض.
واضاف حاتم أن الزيارة تهدف ايضاَ إلى تعزيز التكافل الاجتماعي ومد جسور الثقة والتواصل مع فئات المجتمع كافة، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المرضى.