Apply today

Your adventure starts here

Need advice? Click here

Academic Calender

 

«الشامسي يفتتح المركز الإعلامي في «الإماراتية الكندية

Published on April 22 2018

الشامسي يفتتح المركز الإعلامي في "الإماراتية الكندية"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح حميد الشامسي رئيس مجلس أمناء الكلية الإماراتية الكندية الجامعية، المركز الإعلامي المتعدد الأغراض في مقر الكلية، وذلك ضمن حرصها على توفير بيئة تعليمية مميزة تمزج بين الجانبين النظري والعملي، وشهد حفل الافتتاح الدكتور جلال حاتم رئيس الكلية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 
واستمع الشامسي لشرح عن الأعمال التي يقوم بها المركز والخطة التطويرية التي تشمل تدريب طلاب الكلية بالإضافة إلى إنجاز أعمال الكلية الإعلامية.
 
وأشاد الدكتور جلال حاتم رئيس الكلية بدعم رئيس مجلس الأمناء وفريق عمل المركز مشيداً بجهودهم الجبارة والعمل الجاد الذي نتجت عنه هذه النقلة النوعية الكبيرة في تجهيز المركز، وشكر أعضاء الفريق الإعلامي ووجه رسالة لهم بالاجتهاد أكثر والمحافظة على روح التميز والابتكار.
وأضاف حاتم أن افتتاح المركز الإعلامي يهدف إلى تطوير مخرجات التعليم،  حيث تم تجهيزه بمختلف وسائل الاتصال الحديثة من أجهزة حواسب وشبكة إنترنت واستوديو متعدد الأغراض، ويستهدف الجانب التدريبي لطلبة الإعلام  تنمية مهاراتهم الإعلامية والكتابية في إعداد محتوى إعلامي يتمتع بقوة الكلمة ورصانة التعبير، علاوة على استهداف الإعلام المسموع، من خلال تنمية مهارات الإلقاء لإعدادهم لسوق العمل.