أخبار

الشامسي يترأس اجتماع مجلس أمناء "الإماراتية الكندية"

10/09/2018


عقد مجلس أمناء الكلية الإماراتية الكندية الجامعية بأم القيوين اجتماعه الدوري برئاسة حميد راشد الشامسي رئيس المجلس، وقد رحب الشامسي في مستهل الاجتماع بأعضاء مجلس أمناء الكلية، الدكتورة سميرة عبد اللطيف الزرعوني، والدكتورة مارلين روبرت، والأستاذ براين غالوري، والدكتور جلال عبدالله حاتم رئيس الكلية، متمنيا لهم التوفيق في تحقيق أهداف الكلية والعمل على تحقيق رسالتها.
وقال إن ما حققته الكلية من إنجازات كبيرة يدعونا للحرص على جعل هذا المجلس فاعلاً بأفكاركم ودعمكم   وأن نعمل على تطوير التشريعات وأساليب العمل فيها بما يزيد من فاعليتها ويحقق تعزيز النجاحات والتطور السريع للكلية.
وأكد أن التنمية البشرية إحدى الاهتمامات الرئيسية للقيادة الرشيدة وأن التعليم والاستثمار في الشباب هما محور استراتيجية التنمية المستدامة والطريق الأمثل لبناء مجتمع معاصر، معرباً عن حرصه أن تكون الكلية هدفاً لتحقيق الطموحات.
واستعرض المجلس الخطة المستقبلية التي تعتزم الكلية طرحها على المدى الطويل والتي ترسخ التميز في التعلم وتعزز جودة البحوث والإسهامات الفكرية وأهميتها وتأثيرها واستقطاب الطلبة المتفوقين وتعزيز مكانة الكلية وإقامة شركات استراتيجية مع الجهات الرسمية في الدولة واعتمد المجلس،بعد مناقشات، سياسات الكلية المحدثة ولوائح مجلس الأمناء.